ترقية جهاز جالاكسي أس الى نسخة جيلي بين بمزايا النوت 2

التكنولوجيا

بينما لم يتوقف نموذج جالاكسي اس 3 عن تلقي التحديثات في مختلف ارجاء العالم الى نسخة جديدة من نظام التشغيل وهي اندرويد 4.1.1 المعروفة بتسمية Jelly Bean، سارع الكوريون الجنوبيون الى اطلاق نسخة احدث من هذا النظام.

المقصود هنا هي نسخة جديدة من نظام التشغيل هي اندرويد 4.1.2 التي تنتمي هي الاخرى الى مجموعة إصدارات Jelly Bean، غير ان هذه النسخة تأتي مع سلسلة طويلة من المزايا الخاصة بجهاز جالاكسي نوت 2.

من المزايا الهامة التي تأتي مع هذا التحديث في نظام التشغيل لجهاز جالاكسي أس 3 هو ما يعرف بـ Multi View أي فتح اكثر من تطبيق او صفحة انترنت في نفس الوقت على شاشة الجهاز مما يجعل عملية تعدد اللمس تتوزع على كافة عناصر الشاشة بكل الصفحات المفتوحة فيها.

وكما هو معروف فإن هذه الخاصية ظهرت ضمن مواصفات ومزايا جهاز جالاكسي نوت 2 وها هي تظهر مع التحديث الأخير لنظام التشغيل لجهاز جالاكسي أس 3 كذلك.

ومن بين المزايا الجديدة التي تأتي مع النسخة الاحدث من نظام التشغيل لجهاز جالاكسي أس 3 هي ما تعرف بالتسميات التالية: Page Buddy, Paper Artist, Group Cast علاوة على المظهر الجديد لألبوم الصور وإمكانية ضبط اعدادات شريط التنبيهات وفق خيارات المستخدم.

فإذا تلقيت بلاغا يخبرك بأنك تستطيع تحديث نظام التشغيل في جهازك جالاكسي أس 3 الى نسخة اندرويد 4.1.2 فعليك ان تعلم ان جهازك سيشبه الى حد بعيد من حيث المزايا جهاز جالاكسي نوت 2.