متصفح UC Browser Mini للأندرويد الحل لتصفح خفيف من الموبايل

التكنولوجيا

شركة UCWeb أكبر متصفح إنترنت للهاتف المحمول بأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم، تقدم أحدث المنتجات المطورة التي تستهدف المستخدمين الذين يبحثون عن بديل للمتصفحات الكبيرة الحجم: متصفح UC Browser Mini 8.6 للأندرويد. UC Browser Mini للأندرويد يسعى لتقديم متصفح قوي و خفيف في نفس الوقت لأجهزة الأندرويد.

هذه النسخة تستهدف العدد سريع النمو من المستخدمين لهواتف الأندرويد ذات الإمكانيات الأقل. إستنادا لموقع TechCrunch.com فإن 75% من كل الهواتف الذكية المباعة في الربع الأول من عام 2013 كانت هواتف أندرويد. بالإضافة إلى ذلك و إستنادا إلى analyst firm In-Stat، فإن عدد هواتف الأندرويد ذات الإمكانيات الأقل منفردة (أقل من 150 دولار امريكي ) سوف يقفز إلى 339 مليون خلال الأربع سنوات القادمة، بإيعاز من مرونة الأندرويد وإفتقاد الأنظمة الأخرى إلى التنافس في السوق.

هذه الأرقام متوقع لها الإستمرار في الزيادة المضاعفة. بإستهداف هذه القاعدة من المستخدمين، UC Browser Mini يسعى إلى تقديم تجربة تصفح سريعة وسهلة لهواتف الأندرويد ذات ذاكرة عشوائية قليلة ومساحة تخيزنية قليلة. لقد تم بناء المتصفح على نواة U2 الخفيفة الوزن، وحزمة التثبيت حوالي 2.7 ميجا بايت. وبناءا على ذلك فإنه متوقع أن تعمل بكل سهولة على أجهزة الأندرويد ذات الإمكانيات الأقل.

على الرغم من أن المتصفح قد تم تصميمه لإعطائك تجربة تصفح سلسه عن طريق إعطائك صفحات مضغوطة، إلا أنه قد صمم خصيصا لتقديم أفضل عرض ممكن للصفحة.

بالرغم من حجمه الصغير، فإن المتصفح يحتوي على العديد من المميزات الرائعة. وظيفة التحميل السحابي تمكنك من تحميل مختلف الملفات على السيرفر السحابي السريع. لذلك إذا صادف المستخدم أي ملف كبير الحجم وليس لديه الوقت او شبكة إنترنت جيدة لتحميل الملف حالا، فبإمكانه حفظه على سيرفرات UCWeb ثم تحميله لاحقا عند وجود شبكة Wi-Fi متاحة. هواتف الأندرويد الأقل في الإمكانيات تحتوي عادة على كمية صغيرة من مساحة التخزين. لمواجهة هذه المشكلة، بإمكان مستخدمي UC Browser Mini للأندرويد أن يستخدموا UDisk. UDisk هي خدمة مجانية مقدمة من UCWeb لتخزين الملفات أونلاين لمستخدمي الهواتف المحمولة، يقوم بإعطاء مسحة 2جيجا بايت للمستخدمين المشتركين في الخدمة كمساحة دائمة، ومساحة مؤقتة 4 جيجا بايت لمدة (7 أيام) بإجمالي مساحة تخزينية 6 جيجا بايت. وبالتالي لا يوجد داعي لأن يقلق المستخدمين مجددا بشأن مساحة التخزين المحدودة في هواتفهم، حيث أن UDisk يجعلها أكثر سهولة لتخزين وتححميل ورفع الملفات.

علاوة على ذلك فإن UC Browser Mini للأندرويد يدعم تشغيل أونلاين كامل لملفات الفيديو في صفحات الويب HTML5، ومع الإصدار الحالي تشغيل الفيديو أونلاين أصبح أكثر سهولة مع إمكانية عرض الفيديوهات في الشاشة الكاملة على الهواتف ذات أنظمة التشغيل ذات أنظمة الأندرويد 2.X.

في نسخة الأندرويد ميني، لقد أوضح مدير المنتج أن الهدف من المتصفح كان: ” نحن نريد أن نفيد كل مستخدمي الهواتف المحمولة، متضمنين هؤلاء الذين ليس لديهم أحدث وأكثر الهواتف قوة، أو وصول دائم إلى شبكات إتصال جيدة بالإنترنت. نريد ان نعطي للمستخدين الذين ليس لديهم هذه الأشياء تجربة تصفح رائعة، عن طريق تقديم متصفح خفيف الحجم الذي يعمل بكفائة على الهواتف ذات الإمكانيات القليلة ومصمم بميزة الحد من عيوب شبكات الإتصال الضعيفة.”

1 thought on “متصفح UC Browser Mini للأندرويد الحل لتصفح خفيف من الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *