الإعلان عن أسعار هاتف جالكسي نوت 3 للدول العربية

التكنولوجيا

خلال مؤتمر IFA 2013 أعلنت شركة سامسونج عن الجيل الجديد من هاتف جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 3 و الذي أتى بنسختين من الهاتف أحدهما بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة داعم لشبكات الجيل الثالث ، و آخر بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة داعم لشبكات الجيل الرابع .

كذلك من المنتظر أن يتم الإعلان عن نسخة ثالثة من الهاتف بشريحتين Dual-SIM تحت اسم Samsung Galaxy Note 3 DUOS لكنها في الغالب لن تصل كل الدول و ربما تقتصر فقط على السوق الصيني و الكوري كالعادة ، أما النسخة الرابعة التي ينتظر أن يتم الكشف عنها فهي نسخة من الهاتف بسعر أرخص و باختلاف في المواصفات عما هي عليه في هاتف Samsung Galaxy Note 3 .

هذه النسخة من الهاتف يُتوقع أن يتم الكشف عنها خلال شهر نوفمبر بجسب صحيفة ET News الكورية الشهيرة ، و ستحمل شاشة من نوع LCD بدلاً من شاشة Super AMOLED ، و كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بدلاً من 13 ميجابكسل ، و لا توجد معلومات عن السعر الذي ستتوفر به تلك النسخة الجديدة من الهاتف .

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج قد أعلنت اليوم عن أسعار هاتف جالكسي نوت 3 لدول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ، حيث سيصل الهاتف للأسواق العربية بدءاً من الخامس و العشرين من سبتمبر الجاري ، و بحسب سامسونج فإن هاتف جالكسي نوت 3 سيُتاح للمستخدمين في الدول العربية بدءاً من ذلكم التاريخ ، و إليكم أسعار هاتف جالكسي نوت 3 حسبما أعلنتها سامسونج اليوم بعملة الإمارات العربية المتحدة و ذلك للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت :

  • 2800 درهم إماراتي للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الثالث ( نحو 2860 ريال سعودي ، أو 760 دولار أمريكي ) .
  • 3000 درهم إمارتي للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع ( نحو 3060 ريال سعودي ، 820 دولار أمريكي ) .

كيف تفرق بين إصدارات هاتف جالكسي نوت 3 ؟

  1. النسخة الداعمة لشبكات الجيل الثالث من هاتف جالكسي نوت 3 تحمل رقم موديل N9000 ( بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة ) .
  2. النسخة الداعمة لشبكات الجيل الثالث و الرابع من هاتف جالكسي نوت 3 تحمل رقم موديل N9005 ( بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة )

كذلك أعلنت سامسونج عن سعر ساعة جالكسي جير الذكية ، حيث ستأتي مع هاتف جالكسي نوت 3 بسعر 1200 درهم إماراتي ، و كذلك 1200 ريال سعودي ( أي ما يعادل 330 دولار أمريكي ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *