استخدام تويتر من دون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت

التكنولوجيا

تويتر

شركة ناشئة بسنغافورة تتعاون مع شركة تويتر لتوفير امكانية تصفح تويتر من خلال الهواتف التى ليس لديها القدرة على الاتصال بالانترنت .

وكشف الرئيس التنفيذى “سوميش مينون ” لشركة “U2opia” السنغافورية أن الشركة ستيتيح أستخدام تويتر على الهواتف التى ليس لديها القدرة على الاتصال بالانترنت وستتوفر تلك الهواتف بالاسواق الناشئة فى خلال الربع الاول من عام 2014.

وفى تصريحات لمدير الشركة ” U2opia” لوكالة رويتروز الأخبارية أكد أنه سيتم اتاحة هذه الهواتف ب 30 سوق حول العالم وب 7 لغات مختلفة وستتم ترجمة الخدمة على حسب البلد المتاح بها الخدمة.

ويتم استخدام الهاتف عن طريق ربط المستخدم حسابه بتويتر مع الهاتف برمز توفره الشركة السنغافورية ويتم ارسال رسائل النصية للمستخدم بتحدثيات تويتر.

فشبكة تويتر الأجتماعية ليس هى الشركة الأولى التى تتعاون مع شركة ” U2opia” السنغافورية لتوفير تلك الخدمة , فهناك ايضا شركة تايوانية تتعاون مع الفيس بوك لتوفير خدمة الفيس بوك دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

وأكد مدير الشركة ” سوميش مينون” ايضا فى تصريحه أن حوالى أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون خدمات الشركة فى الحصول على تحديثات الشبكات الأجتماعية على الرغم من ان شركته لا تمتلك امكانية الاتصال بالشبكة العالمية.

وتؤكد بيانات واحصائيات الشركة السنغافورية ان الاسواق الناشئة ترتكز فى افريقيا وامريكا الجنوبية بشكل خاص حيث أن كل 8 اشخاص من بين 10 اشخاص يمتلكون هواتف غير قادرة على الاتصال بالانترنت.