جهاز HTC One يفوز بجائزة افضل جهاز في مؤتمر برشلونة

التكنولوجيا

رغم ان جهاز HTC One الفاخر والخارق من حيث المواصفات ظهر يوم التاسع عشر من فبراير المنصرم في مؤتمر صحفي في لندن، إلا انه ظهر في برشلونة ضمن اعمال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 وحظي بأكبر اهتمام.

فقد تمكن الجهاز الملفت للنظر من الفوز بجائزة افضل جهاز في مؤتمر برشلونة 2013 وهي جائزة مقدمة من جمعية GSM للهواتف الجوالة.

وبالفعل يعتبر جهاز HTC One احد افضل الاجهزة التي ظهرت على الساحة لغاية الآن وهو مزود بشاشة قطرها 4.7 بوصات Full HD ويعتمد على نسخة “جيلي بين” من نظام الاندرويد مدموجا بواجهة تحكم خاصة هي Sense 5.0.

والجهاز مزود بمعالج Snapdragon 600 علاوة على ذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية 4 ميجا بيكسل من حيث الدقة ولكنها بجودة من نوع مبتكر هو “أولترا بيكسل” وكذلك بسماعات ستيريو.

ولكي لا يلتبس الامر على القارئ، فإن هذه الجائزة مقدمة من جمعية GSM وهي مخصصة فقط لمعروضات مؤتمر برشلونة السنوي، غير ان جائزة افضل هاتف ذكي كانت من نصيب “جالاكسي أس 3″ وجائزة افضل جهاز لوحي كانت من نصيب “نيكسوس 7″ وهو من انتاج مشترك لشركة أسوس وجوجل في حين تم اختيار Nokia Asha 305 كأفضل هاتف عادي وتم منح سامسونج مجددا لقب افضل شركة مصنعة للهواتف في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *